اهالي منبج يشيعون جثمان المقاتل أحمد محمد المبارك

شيّع أهالي مقاطعة منبج جثمان المقاتل من مجلس منبج العسكري أحمد محمد المبارك، وأكدوا على السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر والعيش الكريم.

توافد أهالي مقاطعة منبج اليوم، إلى مزار الشهداء في مدينة منبج؛ لتشييع جثمان المقاتل من مجلس منبج العسكري أحمد محمد المبارك الذي استشهد أثناء أداء مهامه.

 

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى عضو مجلس عوائل الشهداء في مقاطعة منبج نزار جاويش كلمة أشاد فيها بتضحيات ونضال الشهداء في سبيل أن يعيش الشعب بعزة وكرامة، وعاهد الشهداء على المضي على دربهم حتى تحقيق النصر.

وقال نائب القائد العام لمجلس منبج العسكري خليل قهرمان: "نؤكد أننا لا نهاب الموت في سبيل الحرية والكفاح للوصول بأهلنا وبلدنا إلى برّ الأمان والديمقراطية ورفعة كافة شعوب المنطقة، وفي كل مرة نودع فيها أحد رفاقنا تزداد قناعتنا الراسخة بمشروعنا؛ لأننا نستمد العزيمة والصبر من شهدائنا الذين رسموا بدمائهم طريق الحقيقة طريق العزة والكبرياء".

وشدد "نعاهد شهداءنا الأبرار على السير على خطاهم ونعاهد أهلنا على الدفاع عنهم حتى تحقيق النصر فإما النصر أو الشهادة".

وانتهت مراسم التشييع بقراءة وثيقة الشهيد أحمد محمد المبارك وتسليمها لذويه؛ ليوارى جثمانه الثرى وسط الزغاريد وترديد "بالروح بالدم نفديك يا شهيد".